مفاجأة الساعات الأخيرة.. أنسو فاتي يغادر برشلونة إلى برايتون 

تاريخ النشر: 31/08/2023
177
منذ 8 شهور
مفاجأة الساعات الأخيرة.. أنسو فاتي يغادر برشلونة إلى برايتون 

اقترب في مفاجأة من العيار الثقيل أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، من الانتقال رسميا إلى برايتون الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ونال فاتي في الفترة الماضية، اهتمام الثنائي توتنهام وتشيلسي للتعاقد معه، خاصة مع خروجه من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

وظهر فاتي في الجولات الثلاثة الأولى من الدوري الإسباني، بمستوى غير جيد حتى الأن، حيث لم يسجل أي هدف أو يمنح فريقه تأثيرا.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويسعى برشلونة للتخلص من أنسو فاتي، من أجل التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، لتعويض الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، وبالأخص بيدري جونزاليس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي رحيل فاتي عن برشلونة، في الوقت الذي سينهي فيه الميركاتو الصيفي بعد أقل من 24 ساعة، وتحديدا يوم غدا الجمعة الموافق الأول من سبتمبر لعام 2023.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

فاتي إلى برايتون: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فاتي سينتقل إلى برايتون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بدون أي خيار شراء في عقد اللاعب.

واختار فاتي بالفعل الانتقال لبرايتون عقب حديث جمعه من الإيطالي روبرتو دي زيربي، الذي شرح له دوره في مشروعه من الفريق الإنجليزي، وأهمية تواجده مع الفريق الذي سيشارك في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وتحدث فاتي مع مدرب برايتون في الوقت الذي كان سيتواجد فيه مع عائلته في مدينة إشبيلية، ليحسم قراره باللعب مع الفريق الإنجليزي المثير للاهتمام.

وحاول الصيف الماضي، مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع أنسو فاتي مقابل 70 مليون يورو، ولكن برشلونة رفض التخلي عنه حينها.

ومن المقرر، أن يشارك برايتون في دفع راتب فاتي الذي يبلغ بالضرائب 16 مليون يورو في الموسم الواحد.

فتح في مفاجأة مثيرة، أنسو فاتي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، باب الرحيل عن الفريق الكتالوني، قبل يومين فقط على نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

بعد تصريحاته الخطيرة.. تصعيد خطير من والد أنسو فاتي ضد برشلونة

تشافي يفسد خطط برشلونة بقرار مثير: رحيل أنسو فاتي ممنوع

حمل تطبيق سعودي الآن